وكالة ابولو للحلول التسويقية المتكاملة، ننشئ معًا معادلة نجاحك التسويقية

تواصل معنا مكتب تركيا

 Beylikdüzü / Istanbul / Turkey

00905528330233

تواصل معنا مكتب السعودية

الدمام شارع الامير محمد بن فهد

 00966536555258

لتحميل نموذج استمارة تقديم طلب لمسؤول البيانات

1 – توضيحات عامة

يُمنح مالكو البيانات الشخصية المُعرَّفون على أنهم الشخص المعني (“مقدم الطلب”)  وفق قانون حماية البيانات الشخصية رقم 6698 الحق في تقديم طلبات معينة فيما يتعلق بمعالجة بياناتهم الشخصية  وذلك وفقًا للمادة 11 من قانون حماية البيانات الشخصية (KVKK).

تم إعداد استمارة طلب لشركة أبولو محدودة المسؤولية للتسويق الالكتروني عن طريق القيام بتحديد بياناتك الشخصية التي تتم معالجتها بواسطة وكالة أبولو إن وجدت، ليتم الرد على طلبك بشكل صحيح و بالفترة القانونية المحددة.

قد تُطلب معلومات إضافية من قبل وكالة أبولو لتحديد الهوية والصلاحية من أجل ضمان أمن بياناتكم الشخصية ومنع النقل غير القانوني للبيانات.

في حالة أن المعلومات المقدمة من مقدم الطلب غير صحيحة و / أو غير محدّثة أو كانت الطلبات غير مصرح بها، تقع المسؤولية على عاتق مقدم الطلب فيما يتعلق بهذا الأمر.

وفقًا للمادة 7 من البيان الخاص بقانون ومبادئ تقديم طلب إلى مسؤول البيانات، فإنه إذا كان الرد على طلب مقدم الطلب كتابيًا  فلن يتم فرض رسوم لغاية عشر صفحات. وقد يتم فرض رسوم معاملة بقيمة 1 ليرة تركية لكل صفحة تزيد عن عشر صفحات.

قد يتم فرض رسوم بقدر تكلفة وسيط التسجيل إذا تم الرد على الطلب باستخدام وسيط تسجيل مثل قرص مضغوط أو ذاكرة فلاش.

2. نطاق حق تقديم الطلب حسب المادة 11 من قانون حماية البيانات الشخصية

يمكن لمقدم الطلب التقدم بطلب إلى وكالة أبولو بالمواضيع المذكورة أدناه:

  1. لمعرفة ما إذا كانت البيانات الشخصية قد تمت معالجتها أم لا.
  2. إذا تمت معالجة البيانات الشخصية، طلب معلومات متعلقة بذلك.
  3. لمعرفة الغرض من معالجة البيانات الشخصية وما إذا كان يتم استخدامها تبعاً لغرضها.
  4. التعرف على الأطراف الثالثة التي يتم نقل البيانات الشخصية لها داخل الدولة أو خارجها.
  5. طلب تصحيح البيانات الشخصية في حالة المعالجة غير الكاملة أو غير الصحيحة وطلب إبلاغ الأطراف الثالثة التي تم نقل البيانات الشخصية إليها عن هذه المعاملة.
  6. طلب حذف البيانات الشخصية أو إتلافها أو طمسها في حالة غياب الأسباب التي تتطلب معالجتها على الرغم من معالجتها وفقًا لأحكام قانون حماية البيانات الشخصية والقوانين الأخرى المرتبطة  بها، وطلب إبلاغ الأطراف الثالثة التي تم نقل البيانات الشخصية إليها أثناء المعاملة هذه  بذلك.
  7. الاعتراض على ظهور نتيجة  مضادة عند تحليل البيانات المعالجة من خلال الأنظمة الآلية حصريًا.
  8. طلب تعويض الضرر في حالة التعرض للضرر بسبب المعالجة غير القانونية للبيانات الشخصية.

3. طريقة التقديم

وفقًا للفقرة الأولى من المادة 13 من قانون حماية البيانات الشخصية، يجب تقديم الطلبات المتعلقة بهذه الحقوق إلى وكالة أبولو خطياً مع التوقيع أو بطرق أخرى يحددها (“مجلس الإدارة”) لمجلس حماية البيانات الشخصية.

يجب تقديم الطلبات بشكل خطي و استخراج نسخة المطبوعة من هذا النموذج وذلك؛

  • عن طريق القدوم الشخصي لمقدم الطلب وتقديمه باليد.
  • عن طريق كاتب العدل.
  • عن طريق عنوان بريد إلكتروني مسجل (KEP). توقيع إلكتروني آمن، أو توقيع الهاتف المحمول
  • يمكن إرسال الطلب إلينا عن طريق البريد الإلكتروني لمقدم الطلب الذي أبلغنا به من قبل و تم تسجيله في النظام. 

تجدون ادناه معلومات حول كيفية تسليم الطلبات المكتوبة إلينا الخاصة بقنوات تقديم الطلب الخطي.

عنوان مكان التقديم المعلومات التي يجب ذكرها عند ارسال الطلب طريقة التقديم
Yakuplu, 4. Sk. no:19 D:1, 34524 Beylikdüzü/İstanbul سيتم كتابة “طلب معلومات بموجب قانون حماية البيانات الشخصية” على الظرف . التقدم بالطلب بشكل شخصي (يكون التقدم بمجيء مقدم الطلب بذاته مع وثيقة تثبت هويته)
Yakuplu, 4. Sk. no:19 D:1, 34524 Beylikdüzü/İstanbul سيتم كتابة “طلب معلومات بموجب قانون حماية البيانات الشخصية” في ظرف التبليغ . تبليغ بواسطة كاتب العدل
[email protected] سيتم كتابة “طلب معلومات قانون حماية البيانات الشخصية” في  قسم الموضوع من البريد الإلكتروني . عن طريق ” التوقيع إلكتروني الآمن” من خلال البريد الإلكتروني المسجل (KEP)
[email protected] “طلب معلومات قانون حماية البيانات الشخصية” في قسم الموضوع من البريد الإلكتروني . التقدم عن طريق توقيع الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني (باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي تم الإخطار به مسبقًا  من قبل الشخص المعني إلى مسؤول البيانات  والمسجل في نظام مسؤول البيانات)

يحق  لوكالة أبولو طلب معلومات إضافية من مقدم الطلب واتخاذ التدابير اللازمة للتحقق من هوية مقدم الطلب في الطلبات التي سيقدمها عبر البريد الإلكتروني .

وفقًا للفقرة الثانية من المادة 13 من قانون حماية البيانات الشخصية  سيتم الرد على طلباتكم المقدمة إلينا خطياً أو إلكترونيًا في غضون ثلاثين يومًا من تاريخ التبليغ أو تاريخ استلام طلبك  وفقاً لنوع الطلب.