وكالة ابولو للحلول التسويقية المتكاملة، ننشئ معًا معادلة نجاحك التسويقية

تواصل معنا مكتب تركيا

 Beylikdüzü / Istanbul / Turkey

00905528330233

تواصل معنا مكتب السعودية

الدمام شارع الامير محمد بن فهد

 00966536555258

بصفتنا وكالة أبولو للتسويق محدودة المسؤولية للتسويق الإلكتروني نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحقيق أقصى استفادة من مواقعنا على الويب ولتحسين تجربة المستخدم الخاصة بكم . إذا كنتم لا تفضلون استخدام ملفات تعريف الارتباط  فيمكنكم حذف ملفات تعريف الارتباط أو حظرها من إعدادات المستعرض الخاص بكم أو من النص التوضيحي لإزالة ملفات تعريف الارتباط الموجودة في الأسفل . ومع ذلك نود أن نذكركم أن هذا قد يؤثر على استخدامكم لمواقعنا الإلكترونية. إذا لم تقوموا بتغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط  في متصفحكم سنفترض أنكم تقبلون استخدام ملفات تعريف الارتباط على مواقعنا الإلكترونية. يمكنكم العثور على القوانين المتعلقة بالبيانات التي تم جمعها في نص التوضيح على مواقعنا الإلكترونية.

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لتزويدك بتجربة مخصصة لك أثناء استخدام مواقعنا الإلكترونية، يتم من خلالها تحسين خدماتنا وتحسين تجربتك .

يمكن تقييم ملفات تعريف الارتباط تحت عناوين مختلفة وفقًا للغاية منها وشكل استخدامها. يتم شرح بعضها في العناوين الموجودة في الأسفل :

ملفات تعريف ارتباط الجلسة: هي ملفات تعريف ارتباط مؤقتة  يتم حذفها عندما تغلقون متصفحكم ، وهذا يعني أنها  ليست دائمة. يتم استخدامها لأغراض مثل ضمان أمن واستمرارية مواقعنا عند زيارتكم لها.

ملفات تعريف الارتباط الدائمة: يتم الاحتفاظ بإجراءاتكم أو محتويات ملفات تعريف الارتباط حتى انتهاء فترة ملفات تعريف الارتباط في مجلدات فرعية بالمستعرض الخاص بكم. تساعد ملفات تعريف الارتباط هذه موقعنا على تذكر معلوماتكم وخياراتكم في الزيارة القادمة .

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالطرف الأول والثالث: ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول هي ملفات تعريف ارتباط يستخدمها موقعنا . ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث تثبت على جهازك من طرف آخر غير موقعنا .

ملفات تعريف الارتباط الإلزامية : هي ملفات تعريف ارتباط يتم إعدادها لتعمل مواقع https://apollo-agency.com بشكل صحيح ولتقديم ميزاتها بشكل صحيح وتكون مجهولة الهوية .

ملفات تعريف الارتباط الوظيفية والتحليلية: تُستخدم ملفات تعريف الارتباط الوظيفية لتذكر تفضيلاتكم ولتحسين تجربة التصفح الخاصة بكم، وتُستخدم ملفات تعريف الارتباط التحليلية لمساعدتنا في معرفة أي من صفحاتنا تجذب الاهتمام بشكل أكبر، وأي الموارد  يتم عرضها أكثر، فيمكننا من خلال رؤية حركة  المرور تأمين خدمات مناسبة لحركة المرور، كما أن ملفات تعريف الارتباط من هذا النوع تكون مجهولة الهوية .

تستخدم شركة أبولو محدودة المسؤولية للتسويق الالكتروني ملفات تعريف الارتباط للجلسة وملفات تعريف الارتباط الإلزامية وملفات تعريف الارتباط الدائمة وملفات تعريف الارتباط الوظيفية والتحليلية على موقع الويب على الانترنت و /  أو ويب الموبايل .

فيما يلي ملفات تعريف الارتباط التي تستخدمها مواقعناعدا ملفات تعريف الارتباط الإلزامية وملفات تعريف الطرف الأول:

Google Tag Manager: تمكننا ملفات تعريف الارتباط هذه من تحليل استخدامكم للموقع عن طريق تعيين معرف (ID)  خاص تم إنشاؤه عشوائيًا لجهازك  مما سيسمح لنا بالتعرف عليكم في زيارتكم القادمة. يتم إرسال معلوماتكم إلىغوغلعن طريق متصفح حاسوبكم  ويتم معالجتها بواسطةغوغل .

يمكن للمستخدم إزالة ملفات تعريف الارتباط الدائمة ورفض ملفات تعريف ارتباط  الجلسة وملفات تعريف الارتباط الدائمة باتباع الإرشادات الواردة  في ملف ” المساعدة ” في متصفح الإنترنت الخاص به أو من خلال زيارة المواقع “www.allaboutcookies.org” أو “www.youronlinechoices.eu” . يستطيع المستخدم الاستمرار في استخدام الموقع الإلكتروني أو ويب المحمول في حالة رفضه ملفات تعريف الارتباط الدائمة  أو ملفات تعريف ارتباط الجلسة  ، ولكن قد لا يتمكن من الوصول إلى جميع وظائف القنوات أو قد يكون وصوله محدودًا .

كيف تُحذف ملفات تعريف الارتباط؟

من السهل حذف معظم ملفات تعريف الارتباط . فقط اختر متصفحك واتبع التعليمات .

 كروم chrome

  1. اضغط على مفاتيح Ctrl + Shift + Delete على لوحة المفاتيح .
  2. حدد نطاقًا زمنيًا.
  3. اختر مربع  “ملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع الأخرى ” .
  4. انقر فوق زر “مسح البيانات” .
1

 فاير فوكس Fire fox

  1. اضغط على مفاتيح Ctrl + Shift + Delete على لوحة المفاتيح .
  2. حدد نطاقًا زمنيًا لمسحه .
  3. اختر مربع ” ملفات تعريف الارتباط ” .
  4. انقر فوق زر ” امسح الآن ” .
3

 سفاري Safari

  1. حدد التفضيلات من قائمة سفاري  .
  2. انتقل إلى علامة التبويب المتخفي .
  3. انقر فوق “إدارة بيانات الموقع ” .
  4. انقر فوق “إزالة الكل”.
4

Edge ادج

  1. اضغط على مفاتيح Ctrl + Shift + Delete على لوحة المفاتيح.
  2. اختر مربع “ملفات تعريف الارتباط وبيانات موقع الويب المحفوظة ” .
  3. انقر فوق زر “مسح” .
5

 انترنت إكسبلورر Internet Explorer

  1. اضغط على مفاتيح Ctrl + Shift + Delete على لوحة المفاتيح .
  2. اختر مربع “ملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع”  .
  3. انقر فوق زر “حذف ” . 
6